اذهب الي المحتوي

احمد الشباط

الأعضاء
  • مجموع المشاركات

    49
  • تاريخ التسجيل

  • آخر زيارة

  • عدد أيام التواجد

    1

أخر مرة حصل العضو احمد الشباط فيها على وسام كان فى : أغسطس 1 2011

احمد الشباط لقد حصل محتواك على أعلى درجة تقيم فى المنتدى من فترة ماضية

نظرة عامة على : احمد الشباط

  • رتــبـة الـعـضـو :
    عضو
  • تاريـخ الـمـيلاد : 09 نوف, 1979

Contact Methods

  • Website URL
    http://www.habs1.com/vb/showthread.php?p=1426#post1426

Profile Information

  • النوع
    Male
  • الهوايات
    http://www.habs1.com/vb
  • Y-DNA HP
    J1c3d2
  • Kit#
    169880
  1. احمد الشباط

    فخذ السياسب من بني خالد

    بسم الله الرحمن الرحيم فخذ السياسب من افخاذ بني خالد الرئيسيه, وقد لعب هذا الفخذ دوراً مهماً في وقت دولة آل عريعر ولهم العديد من المشاركات في معارك بني خالد مع بقية الدول او القبائل. ونخوتهم ( هل العليا سياسب ) وللعلم جميعها خرجوا على السلاله J1c3d2 وموجبين للتحور L222 ويحملون البصمه الوراثيه التاليه : 406s1=10 413a=22 فهنا ننقل ماذكر عن بعض احداث بطن السياسب من بني خالد في كتب التاريخ. وخاصه احداث سنة 1234 هجري. وإذا يوجد إضافات من الاحبه ياليت مايبخل علينا فيها. قال ابن بشر في كتابه عنوان المجد في تاريخ نجد ( 1\258-259 ) : في اول سنة 1234 هجري هرب رؤساء السياسب من الأحساء وحُبس الشيخ القاضي عبدالرحمن بن نامي وقتل, وذلك ان الباشا لما استولى على الدرعيه واستقر فيها سار من عنده ماجد بن عريعر الذي ابوه رئيس الاحساء وبني خالد بالسابق ومعه اخوه محمد بن عريعر, فااستوليا على الاحساء واستقرا فيها , ثم سار محمد بن عريعر من الاحساء الى القطيف وتسلمها واستالا عليها , فلما كان بعد ايام بعث الباشا عسكراً إلى الاحساء نحو مائتين واربعين في مقدمهم مححمد كاشف , فساروا إليه مع عبدالله بن عيسى بن مطلق صاحب الاحساء وامرهم الباشا بجمع بيت المال وجميع ماكان لآل سعود في الاحساء فقدموه واخذوا اموالاً وقتلوا رجالاً وصادوا ظنائن آل سعود فيه وطوارفهم , وقتل رجال من ائمة المساجد الاحساء من اهل نجد , وأمسكوا عبدالرحمن بن نامي وحبسوه وأخذوا أمواله وقتلوه رحمه الله تعالى , وهرب سيف بن سعدون رئيس السياسب من الاحساء وهرب معه رجال من اتباعه ومن الاعيان وركبوا البحر وخرجوا آل عريعر منه ولم يبقى لهم فيه امر ولا نهى , وقصدوا الشمال بعربانهم وبقيت العساكر في الاحساء وعاشوا فيه إلى قرب إرتحال الباشا. وقال ايضا في نفس الكتاب ( 1 \ 264 ) : وفي هذه السنه لما رحلت العساكر من الاحساء التي قدمت إليه مع ابن مطلق كما تقدم ورحل الباشا من نجد , قدم الاحساء محمد بن عريعر وذويه من آل حميد وملكوه وسار ابنه سعدون الضرير إلى القطيف وملكه وقدم إليه فيه سيف بن سعدون رئيس السياسب وابناه ومعهم عدة رجال من السياسب فااكرمهم ثم إن الضرير قبض عليهم وقتلهم وهم نحو عشرة رجال وقبض على اناس في الاحساء منهم فقتلوا. وقال الفاخري في تاريخه صفحة 152 : وفي رمضان انفصل محمد بن عريعر عن إبراهيم باشا بعد ماسار اياماً, فقدم الاحساء وخرج من بها من العسكر وسار ابنه سعدون الى القطيف فملكها فقدم عليه سيف بن سعدون السيسبي, فأقام عنده اياماً وقد ظن بهم خيراً فلم يكن, وقُتل سيف بن سعدون وكان معه نحو تسعة رجال , وقُتل صالح ابوعياش وإبنه خالد (من قرشة بني خالد ) في الاحساء. في الروايه الشعبيه المتناقله في الاحساء من كبار السياسب ان سبب هذا القتل والهروب من ال عريعر هو ان فخذ السياسب والقرشه في الاحساء قد وقفوا مع ال سعود ودعوة الشيخ محمد بن عبدالوهاب ضد الشيخان ماجد ومحمد ال عريعر . وقد بقي منهم مما نعرف ستة عوائل فقط: 1- آل سعدون : في الاحساء المبرز , من السياسب من بني خالد , وهم شيوخ فخذ السياسب وحاليا عمدة محلة السياسب في المبرز هو الشيخ عبدالله بن سعد السعدون وايضا منهم الدكتور سعدون بن سعد السعدون عضو مجلس الشورى. وهم احفاد الشيخ سيف بن سعدون السيسبي امير فخذ السياسب من بني خالد وايضا جدهم عبدالله باشا السعدون الذي تولى إمارة الاحساء في عهد الدوله العثمانيه التركيه قبل قدوم الملك عبدالعزيز رحمهم الله تعالى. 2- آل هديب : في الاحساء المبرز , من السياسب من بني خالد , وهم من كبار فخذ السياسب وفرسانه ووجهاءه ومنهم احد وجهاء الاحساء العمده الشيخ عبدالله بن عبدالوهاب الهديب عمدة الراشديه والقرى الشماليه في الاحساء. 3-العجيل : في الكويت , ومنهم نهار ابن عجيل السيسبي الخالدي (معروف عند بعض اهل الباديه بااسم نهار ابن عجلان) من السياسب من بني خالد. وقد كانوا في الاحساء سابقاً ثم انتقلوا لحياة الباديه مع فخذ العمور من بني خالد في قريه العليا وشمال الجزيره العربيه, وذلك بسبب قيام سعدون بن محمد العريعر وابيه بقتل شيوخ فخذ السياسب وفرسانها فهرب من بقي منهم الى شمال الجزيره العربيه وبعضهم انتقل الى ابوظبي ( الامارات العربيه المتحده حاليا ) فتره من الزمن ثم بعد سقوط حكم العريعر رجعوا للإحساء ولكن الذين خرجوا للشمال بقوا مع ابن منديل شيخ فخذ العمور من بني خالد ومنهم العجيل , ولكن العجيل حصلت مشكله بينهم وبين ابناء عمومتهم المعيان والصويلح فااضطروا للرحيل الى اخوالهم شمر والنزول معهم في باديتهم وحاليا رجعوا مع بني خالد ونزلوا الكويت واستقروا فيها. وهم من اهل الشجاعه والإقدام والكرم ومعروفين بين بني خالد الكويت بذلك. 4-ال معيان : في قرية العليا في شمال شرق المملكه العربيه السعوديه , وهم من السياسب من بني خالد . وقد غادروا الاحساء مع فخذ العمور من بني خالد لما حصل بينهم وبين ال عريعر خلاف وحصلت عليهم مقتله هم وبقية عمومته من فخذ السياسب. وهم اهل كرم وشجاعه ومنهم فرسان واهل غزو ابان وقت غزوات المنديل شيوخ فخذ العمور من بني خالد للقبائل الاخرى. 5- ال صويلح : في قرية العليا شمال شرق المملكه العربيه السعوديه , ومن السياسب من بني خالد , ومنهم حاليا في قريه شبيب الصويلح السيسبي الخالدي وقد ساعدني مشكورا في تتبع بادية فخذ السياسب من بني خالد واماكن تواجدهم والصويلح ايضا خرجوا من الاحساء بعد قيام ال عريعر بمقتلة في فخذ السياسب فلحقوا باابن منديل , والصويلح اهل كرم وشجاعه وهم من فرسان بني خالد واهل غزو مع المنديل شيوخ فخذ العمور من بني خالد للقبائل الاخرى 6- آل بشيّر : في الكويت والخرج والاحساء , (يُعتبرون حالياً من ساير الناس) ولكن اصلهم من السياسب من بني خالد , وهم من العوائل القليله التي لازمت شيوخها عائلة السعدون في حلها وترحالها ولكن مع مرور الزمن إنتقلوا الى المناطق المختلفه لأعمالهم ووظائفهم, ومنهم شيخ دين مشهور وهو الشيخ عبدالله بن مبارك بن عبدالله بن حمد بن راشد بن بشيّر السيسبي الخالدي والمعروف باأسم الشيخ الاديب عبدالله ابن المبارك الاحسائي المالكي المذهب وكان مع وفد من اُرسل من الدرعيه لمناقشة الامام الشوكاني رحمهم الله تعالى في خمسة عشر مسأله سنة 1222 هجري وكان في صحبة الوفد احد ابناء الشيخ محمد بن عبدالوهاب وكان من شيوخه الشيخ حسين بن غنام وهم مناصرين للدعوه السلفيه للشيخ المجدد محمد بن عبدالوهاب في نجد ,ومن البشيّر حاليا رجال دين ورجال اعمال لهم ايادي بيضاء في خدمة المسلمين والقبيله. كتبه اخوكم : احمد عبدالرحمن الشباط الخالدي . __________________
  2. احمد الشباط

    عينة سلاطين الاحساء ونجد بني جبر ابن عقيل بن عامر

    عفوا ارجو عدم اقحام اسمي في نقاشاتك الفكاهيه مع الناس وعيناتكم اعرضها فلن تقدم او تؤخر فقد عُرضت منذو زمن وهي على سلالتين T و G واعلم انني لست نارد واذا اردت ان اناقشكم فاانا صريح بااسمي وبالنسبه للبحث فليس به بتر , وللعلم لست انا من قام به ولو كنت من قام به لتشرفت بنشر اسمي عليه لانه بحث جبّار واعجبني كثيراً ونتائج الحمض النووي توافقت مع البحث فعلاً. واكرر لست انا من قام به ويشرفني لو كان لي.
  3. احمد الشباط

    عينة سلاطين الاحساء ونجد بني جبر ابن عقيل بن عامر

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين حمداً كثيراً مباركاً فيه. والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرسلين وعلى آله وصحبه اجمعين.... اما بعد كنت في بداياتي احب البحث والتقصي في الانساب والتاريخ وكنت متجرد للبحث مهما كانت الحقائق , ولكن للاسف لم تستطع الكتب والبحث الميداني ان يشبعوا لهفتي في المعرفه, ثم آتى رجل من بني خالد (من اهل نجد ) وكان يبحث عن عينه آل عريعر فقال له صاحبه ساادلك على شخص من آل شباط من آل غرير من آل حميد من بني خالد ابناء عمومه لصيقين بآل عريعر شيوخ بني خالد. فجائني الرجل واخذ العينه مني وخرجت عينتي موجبه للتحور L222 وكنت الوحيد من بني خالد في ذلك الوقت على الجهه الموجبه وكان كل بني خالد الفاحصين سالبين, فترددت في إعلان عينتي , وعينات السالبين في ذلك الوقت قرابة الاربعة عشر عينه في مقابل عينه واحده خالديه موجبه وهي عينتي. فتوكلت على الله تعالى واقدمت على الإعلان وتم ذلك, وكنت حزين وقتها كيف لي ان اكون وحدي ولكن شاء الله تعالى ان يجعل نعمته علي نعمة لا اتصورها ولا اتخيلها ولا استطيع قبل الحمض النووي ان اخرج بها كنتيجه. فجأه ظهرت عينه قريبه مني وتحمل نفس البصمه الوراثيه التي احملها وهي عينة آل عوده من جماعة الشيخ سلمان العوده في بريده – القصيم , ففرحت بها ومن ثم اتت عينة عائله من الوزن الثقيل وهي عائلة المحيميد من الجبور من بني خالد وهم امراء قرية البصر في بريده بالقصيم , ثم بعد ذلك اتت عينه من النوع الاثقل في بني خالد وهي عينة شيوخ العماير عائلة آل عقل الخالدي. فحمدت ربي وشكرته على ذلك . فااصررت ان افتح مشروع هبس بني خالد لفحص الحمض النووي وتم ذلك بتوفيق من الله تعالى ثم بمساعدة الاخ ابوسعد. فجائت العينات تترى وبااعداد عجيبه ونتائج رهيبه. واصبح للموجب ثقل عظيم في نتائج قبيلة بني خالد حيث التاريخ كله في الموجب, فبدون الموجب لا تاريخ يُذكر لهذه القبيله ولا حُكامها ولا إمارتها. ولانُغفل ان العينات الخالديه السالبه من كبار العوائل ولها تاريخ مشّرف ولكن التاريخ الموجود في بطون الكتب هو اكثره للموجب. فاابى الله تعالى إلا ان يطلعني على كريم وعظيم نعمته علي سبحانه وتعالى , وذلك انه كانت غايةُ طموحي هو ان اجد من عائلة آل عريعر من آل غرير من آل حميد من بني خالد من يريد الفحص لكي تخرج نتيجته معي على نفس الكلستر ( المجموعه ) والبصمه الوراثيه, ولكن جائني اعظم من ذلك بكثير مما كنت اطمح له وهو ان عائلتان من آصل حكام العرب نسباً وارفعهم شأناً تفاجأت انهم ابناء عمومه قريبين و لصيقين بنا. فزاد استغرابي من هذه المجموعه العُقيليه من بني عامر من بني سعد ابن تميم من مضر من عدنان, هذه المجموعه التي قمنا بعمل مشجرات لها وتفاجأت باانها تجمع الامراء والحكام والسلاطين العرب القدماء والحاضرون. فراودني هذا التساؤل وانا انظر للمشجر الجيني : هل كان ابونا رجل صالح حتى منّ الله تعالى عليه بذريه سادت العرب والعجم؟ وحتى زادهم ان جعل فيهم العلماء من عائلة الشثري وباحثين عِظام من آل يزيد يشهد لهم التاريخ . فلم يكفينا الله عز وجّل بهذا النعيم من النسب الرفيع الذي اكرمنا به الله عز وجّل, بل زادت وجائت معنا عينة شيوخ فخذ السياسب وهم عائلة آل سعدون في المبرز في الاحساء وايضا فرسان السياسب وكبارها عائلة آل هديب في المبرز في الاحساء وختامها كان مسك بعينة شيوخ آل حسن من العماير وهم آل فارس الخالدي. ولكن جائت العجيبه التي قصمت ظهور الطامحين للشرف الجبري وخاصه الذين ظهرت عيناتهم اما سالبه للتحور او شاطحه خارج العرب, فظهرت عينة الشيخ سلطان بن سعود الجبري من سلالة قطن ابن علي بن هلال بن زامل الجبري , من سلالة اخو سلطان الاحساء ونجد السلطان اجود بن زامل الجبري. وهو اصرح الناس نسباً واعظمهم شأناً في التاريخ والانساب الحاليه. والمقيم في سلطنة عُمان وهو احد الشيوخ الثلاثه الرسميين للجبور ومناطقهم في دولة سلطنة عُمان حالياً ومعترف به رسمياً من قِبل حكومة السلطنه العُمانيه, وهو يحمل نفس البصمه الوراثيه لبني خالد وهو قريب من قبائل خفاجه من بني عُقيل ابن عامر وعُباده من بني عقيل ابن عامر. 406s1=10 413a=22 وهو ابن عم ومطابق للعوائل الخالديه التاليه : آل شباط من آل غرير من آل حميد من بني خالد ( المبرز – الاحساء ) آل سعدون من السياسب من بني خالد ( المبرز – الاحساء ) آل هديب من السياسب من بني خالد ( المبرز – الاحساء ) آل بشيّر من السياسب من بني خالد ( الخرج والاحساء والكويت ) آل عقل من آل خالد من العماير من بني خالد (عنك – المنطقه الشرقيه ) آل فارس من آل حسن من العماير من بني خالد (عنك – المنطقه الشرقيه ) آل محيميد من الجبور من بني خالد (البصر – بريده – القصيم ) آل ونين من الجبور من بني خالد (عنيزه – القصيم ) آل عوده من المحيميد من الجبور من بني خالد (بريده – القصيم ) وجائت قريبه نوعاً ما بحسب الترتيب مع بقية عينات بني خالد الموجبه للتحور 222 وهي بالترتيب حسب البعد الجيني : آل مسّلم من بني خالد (قطر – البحرين ) الحميدات من بني خالد ( قطر) آل شهيل من النهود من بني خالد ( المبرز – الاحساء ) آل مذكور من آل نصور من بني خالد ( قطر – بر فارس ) وعسى ان الله تعالى يبارك لنا في علمنا بالانساب ويغفرلنا خطايانا كلها اللهم آمين يارب العالمين. فهذه عينة الشيخ سلطان بن سعود الهلالي الجبري على السلاله : J1c3d2 موجب للتحور L222 الاسم : ** Sultan Bn Saud .... Bn Qoton Bn Ali Bn Heelal Bn Zamel Al Jabri - Oman الرقم : Kit No: M6918 على مشروع هبس بني خالد لفحص الحمض النووي http://www.familytreedna.com/public/...ction=yresults __________________
  4. احمد الشباط

    الجبور ممكن يكونون على t ؟

    حياك الله اخي الحبيب المتفائل, لمساتك في المنتديات طيبه وتجذبني كثيراً. واشكر تحيتك العطره لي في هذا الموضوع. إن كان قصدك S Allkhaldi الذي خرج مؤخراً على السلاله T فهو من ضمن العينات التي سنطرحها إن شاءالله فلذلك اردت آرائكم الطيبه ومعلوماتكم الغزيره عن هذا النسب الحاكم حتى نعرف الفرق بين الموروث والنتائج.
  5. احمد الشباط

    الجبور ممكن يكونون على t ؟

    لاتستعجل بارك الله فيك , فالعينه من اسباب عدم ظهورها حتى الان عدم قبول (البعض) بما آلت له النتائج النهائيه. ولكني كما عاهدت نفسي سابقاً سااطرح العينه وإن كانت مخالفه لأرائي واهوائي الشخصيه. فلا تستعجل بالاحكام انت وقومك والتي قد تعود عليكم بالمضره اكثر من المنفعه وهذا وعد مني.
  6. احمد الشباط

    الجبور ممكن يكونون على t ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم عندي استفسار للاخوان الاعزاء والباحثين هل من الممكن ان تكون سلالة بني جبر الذي منهم السلطان اجود بن زامل الجبري على السلاله t ؟ ولماذا؟ ارجو من الجميع التفاعل قبل ان اطرح المفاجأه (المدويه) التي خالفت كل الاشاعات المنتشره حاليا والتي لايعلمها إلا الله تعالى ثم انا واللجنه المشرفه على مشروع هبس بني خالد لفحص الحمض النووي. وسااطرح العينه وحتى إن خالفة آرائي او اهوائي لإثبت انني حيادي لأنني اتبع الدليل والحق.
  7. احمد الشباط

    عينة المسلم بني خالد

    صدقني صلوحي المرض النفسي اللي انت عايش فيه في حلمك انك تكون غريري حميدي قاعد يزيد. ومشكلة هالحلم تبخر يوم طلعت نتيجة عينتك مع عيال عمك من نفس القريه في الحسا, ولا خايف من نسايبك اللي كذبت عليهم بنسبك يدرون؟ وللاسف ماانت حول الشرع ولا تبون تتوبون انت واهلك من هالكذب الصريح ماتدري انهُ من انتسب إلى غير ابيه وهو يعلم انه غير ابيه ملعون؟ حسبي الله عليك ونعم الوكيل
  8. احمد الشباط

    حلف تميم وقضاعة

    وجلال ربي وعزته ماهو انا نارد ولا اعرفه حتى وماني ملزوم احلف ولكن لكثرة اللغط اللي صار. وليه ادخل بمعرف مجهول واناقشك وانا في نفس الوقت اناقشك بمعرف صريح؟ثانيا ليه ماتسأل الاخ مدير المنتدى سمو الذات عن الايبي وهل نارد واحمد الشباط نفس الشخص؟
  9. احمد الشباط

    حلف تميم وقضاعة

    ابشر ياجلال هذا اقتباس لا اظنك انتبهت له من العضو الزميل ابن آدم يقول ( وقد روي عن عمر بن الخطاب (( رضي الله عنه )) وعبدالله بن عباس ، وجبير بن مطعم ،مثل ذلك ، وهو قول عبدالملك بن هشام ومصعب بن الزبير ، والزبير بن بكار . وما احتج به من قال هذه المقالة قول زهير : إذا لقت حرب عوان مضرة ----- ضروس تهر الناس أنيابها عصل قضاعة أو أختها مضـريــة ----- يحرق في حافاتها الحطب الجزل فجعل قضاهة من معد بن عدنان ، أخا لمضر بن نزار بن معد بن عدنان . ) وايضاً من المتأخرين ولربط الماضي بالحاضر هذا مخطوط كتبه بخط يده ابن عيسى مؤرخ نجد "مجموع الشيخ إبراهيم بن صالح بن عيسى" . وفيه : أولاد عمرو بن تميم العنبر بن عمرو بن تميم منهم آل حديثة ومنهم زفر صاحب الإمام أبي حنيفة . بنو مالك بن عمرو بن تميم منهم النضر بن شميل وقطري بن الفجاءة ومنهم العلاء اللغوي . وبنو الحارث الحبط بن عمرو بن تميم الذين منهم النواصر منهم جدّ النواصر عباد بن الحصين راكب ... بني تميم بعد الأحنف . ومن بني أسيّد بن عمرو بن تميم الشريفات الذين مع المنتفق بالبصرة فحنظلة كاتب الوحي هو ابن الربيع بن صيفي بن رياح بن الحارث بن مخاشن بن معاوية بن شريف بن جروة بن أسيِّد بن عمرو بن تميم . أسيِّد بضم الهمزة وفتح سين المهملة وتشديد المثناة من تحت .... ثانياً ياجلال في نقلك عن الإمام الطبري لماذا لم تنقل الحقيقه كامله كما هي؟ فعينات بني تميم التي ظهرت هي مضريه عدنانيه 100% وقد وافقت عينات عقيل بن عامر بن صعصعه وايضا عينات السهول من عامر بن صعصعه والكثير من عينات مضر الصريحه وهُو عاصم بن عمرو بن مالك بن الحلاحل بن أوس بن مخاشن بن معاوية بن شُريف بن جروة بن أسيِّد بن عَمرو بن تميم . قال ابن حجر في ترجمته من الاصابة: ((أحد الشعراء الفرسان)). وقال ابن عساكر بترجمته في تاريخه الكبير: ((من فرسان بني تميم وشعرائهم)). وله أيضا ترجمة في الاستيعاب والتجريد، وذكرٌ كثيرٌ في تاريخ الطبري. يوم أرماث: وقال في يوم أرماث: حملت فيلة الفرس ودارت رحى الحرب على بني أسد، وأحجمت الخيول عن الفيلة، فأرسل سعد إلى عاصم بن عمرو فقال: يا معشر بني تميم! ألستم أصحاب الابل والخيل، أمّا عندكم لهذه الفيلة من حيلة؟! قالوا: بلى واللّه! ثمّ نادى عاصم في رجال من قومه رماة وآخرين لهم ثقافة - وأهل الثقافة هم أهل الحذق والخفة في الطعن بالرمح - فقال لهم: يا معشر الرماة ذبوا ركبان الفيلة عنهم بالنبل، وقال: يا معشر أهل الثقافة، استدبروا الفيلة فقطّعوا وُضَنَها، وخرج عاصم يحميهم والرحى تدور على أسد، وقد جالت الميمنة والميسرة غير بعيد، وأقبل أصحاب عاصم على الفيلة فأخذوا بأذنابها وذباذب توابيتها، فقطعوا وُضَنَها وارتفع عواؤها فمّا بقي لهم فيل يومئذ إلاّ أُعرِي وقتل أصحابها، ونفس عن أسد وردوا فارسا عنهم، وكان عاصم عادية الناس وحاميتهم، وهذا يومها الاول وهو يوم أرماث.
  10. احمد الشباط

    ماهو نسب الجميلات وما هي اسرهم

    اخوي ابونايف انت تعرف اني مابديت وكل ماتكلمت كلمه قلتوا احمد الشباط يقصدنا واحمد الشباط يدخل بااسماء مستعاره ( يحسبون كل صرخةٍ عليهم ). وانا والله العظيم واحلف بالله العلي العظيم اني ماتكلمت عليكم هنا او في مكان ثاني بااسم مستعار. ولا هو خوف منكم او من غيركم لانكم ماتمثلون لي شيء اساساً ولا لكم اي ثقل في مجتمعنا, ناس عاديه جداً. خايفين انكم تخرجون من بني خالد وبني جبر العقيلين بسبب سلالاتكم؟ والآن فحصت ابن شيخ الجبور العقيلين اللي اسمه مدون في الصكوك والتاريخ والحكومه ايضا, وعينته ماهي حولكم وقريب انشرها وانتظر إنتهائها, فمن اقدم لتمثيل الجبور العقيلين كااحفاد اجود بن زامل الجبري, هل اقدمكم انتم اللي مااحد ذكركم في الجبور او في بني خالد قبل 1960 ميلادي او اقدم شيوخ الجبور الصريحين اللي بطون الكتب اكتظت بذكر آبائه واجداده؟ طيب هل انا اللي اخترت لكم آبائكم واجدادكم على T1 ؟ ارجو منكم مراجعة انفسكم ولا تخلوني عدو لكم بدون فائده. ابونايف انت من ناس طيبه فلا تفتح على نفسك وجماعتكم باب انتم في غنى عنه بسبب حماقة اللي حواليك. خلاص توقفوا ترا فضحتم جماعتكم وعشيرتكم.
  11. احمد الشباط

    ماهو نسب الجميلات وما هي اسرهم

    ارجو منك يازامل الجوفي ان تحترم نفسك وتثبت بالايبي وإلا لا تتهمني ارجوك ولا تجعلني خصمكفاانت تعرفني اكثر انني لا اكتب بااسماء مستعاره ولا يهمني في هذا إلا الحق.
  12. احمد الشباط

    ماهو نسب الجميلات وما هي اسرهم

    كم مره قلت لك انا مااكتب بااسماء مستعاره مثلك.ارجو ان لا تتهمني بما ليس لك به علم. اتصل بالاداره واسألهم بنفسك عن الايبي هل هو نفسه ام لا؟
  13. احمد الشباط

    ماهو نسب الجميلات وما هي اسرهم

    يااخي لا تتهمني بشيء انا ماقلته لو تكرمتثانياً اسلوبك للاسف استفزازي وتكذب على لسان الناس انا اعتذر عن نقاشك حتى تصلح من اسلوبك وترتقي بالحوار
  14. احمد الشباط

    ماهو نسب الجميلات وما هي اسرهم

    رجعت ومالقيت شيوليه تضحك مافهمت ماهو المضحك اخي الكريم؟
×

© 2017 Arab-Dna.Com

Contact Us D.O.H.A@outlook.com

© 2017 Arab-Dna.Com