اذهب الي المحتوي

محمد ربحي نصار الايوبي

المستشارين
  • مجموع المشاركات

    358
  • تاريخ التسجيل

  • آخر زيارة

  • عدد أيام التواجد

    12

أخر مرة حصل العضو محمد ربحي نصار الايوبي فيها على وسام كان فى : December 12 2011

محمد ربحي نصار الايوبي لقد حصل محتواك على أعلى درجة تقيم فى المنتدى من فترة ماضية

عدد الأعضاء التى تقوم بمتابعتك : 5

نظرة عامة على : محمد ربحي نصار الايوبي

  • رتــبـة الـعـضـو :
    شخصية هامة
  • تاريـخ الـمـيلاد : 01 ينا, 1960

Profile Information

  • النوع
    Male
  • المكان
    المدينة المنورة
  • الهوايات
    الاعتدال بكل الامور و الوسطية
  • Y-DNA HP
    *J1c3d2
  • Kit#
    M6640
  • ySearch
    MBME9
  1. دراسة ترجح إبراهيمية السلاله E1b1b1c

    و لماذا لا اضيفها هل تعتقد بأنني عندما افحص سأحتفظ بها . انا لا أمنع العلم ولا الحقيقة وﻻ يجرمني شنأن من شانئني أن لا أعدل أو أبخل أو أخفي الحقيقة . فقط إنتظر عشرة ايام على الاكثر ﻷنني لم اسدد قيمة العينات بعد للدكتورة راندا . ايسترن بيوتك و لقد ارسلت النتيجة لي ثقة بي و مجاملة منها مشكورة قبل ان اسدد
  2. دراسة ترجح إبراهيمية السلاله E1b1b1c

    الاخ المتفائل . لطالما كنتم خير من دخل هذا العلم ادبآ و بعدآ عن سفاسف الأمور . تظلوا اصحاب ادب جم و اخلاقيات رفيعة راقية . الاخ عدناني المطرفي الحربي E العويضي الحجيلي هو ولد بنتي وانا جده للاسف لم ترسل لي نتيجته بعد لانني لم اسدد ثمن الفحص بعد مع العلم بان العينات ذهبت سوية اتأسف لانني اكتب من تاب على تقطع الحروف
  3. دراسة ترجح إبراهيمية السلاله E1b1b1c

    منذ زمن بعيد لم أدخل منتداكم ولي أسبابي في ذلك و هي الجفوة التي قوبلت بها من البعض مع أنني الفاحص لعينة الشيبي و المعلن عنها و الكل يعلم أنني ناصرتها و لست بحاجة لأن يزايد علي أحد من المتواجدين في هذا الامر . إن العلم أمانة و كتمه خيانة . أيآ كان هذا العلم . فمن الناس من يعجبه ما تقول إذا ما وافق هواه و منهم من ينقلب عليك إن كان كلامك لا يأتي على ما تشتهي نفسه و في جميع الاحوال الكلام المنقول لا ذنب لناقله أن قال به إلا أنه الممدوح من من وافقه ما يقال و المذموم إن لم يوافقه ما يقال فإن شئتم شاركت على أن تتقبلوا مشاركاتي بصدر رحب و عقلانية في النقاش و إن شئتم إنسحبت بهدوء و في الساحات الجينية ما يغني عن ما أريد قوله . إنما جئت لعقر داركم للنقاش المتزن بعيد الهوى و الميزان في المنطقية هي الحكم و الفيصل حتى يظهر الله في هذا العلم ما يحسم الامر دون مواربة و حتى حصول هذا الامر فالباب مفتوح للنقاش دون زعل أو حقد أو عداوة لمن ألقى السمع و هو شهيد
  4. نتيجة من قريش من بني عبدالدار على السلالة e1b1b1

    بارك الله فيك اخي المتفائل لم ولن يخيب الظن فيكم حتى عند الاختلاف يبقى رقيي تعاملكم هو سيد الموقف . بالنسبة لموضوع الاتصال بالاخ زيني انني حاولت الاتصال و لكن ..... و الاخ سمو الذات لديه علم اود ايضا ان اخبرك بأن نتيجة المفحوص الاكبر منهم كان سيعلنها بنفسه بمعنى سواء اعلنت انا ام لم اعلن كانت النتائج ستعلن
  5. نتيجة من قريش من بني عبدالدار على السلالة e1b1b1

  6. نتيجة من قريش من بني عبدالدار على السلالة e1b1b1

    اخي الكريم مرغان شكرآ لك فقد كفيتني مؤنة الرد اخي الكريم متفائل في عالم الحمض النووي إلقي نظرة و تمعن في ما يدور من نقاش بين الاطراف المتنازعة تجد أن الكل يعتقد انه على صواب و ان الاخر مخطيء لا بل وصل الامر أن هنالك من قال ان الحق معي ولو شققت لي القمر و فلقت لي البحر لما آمنت بك و اصبح الامر تعنتآ في كثير من فصوله و طحن و عجن لن يؤدي الى اتفاق ابدآ على ما يبدو و في الحقيقة أن النتائج ساعدت على هذا التخبط و الحيرة على سبيل المثال في بداية هذا العلم كان الناس يريدون تحديد العدنانية من خلال فحص ال البيت و هم محقين فوجدوا ما الكل به عليم من التنوع فقالوا نفحص بنو شيبة لأنهم الاثبت نسبآ فخرجت النتيجة الاولى و اخفيت النتيجة ثم كان ان اراد الله لأن تظهر النتيجة عن طريقي و خرجت على نتيجة زادت الحيرة بين المتابعين لأنها لم ترجح اي كفة ممن سبقها من النتائج ذات الثقل كنتائج القتادات و الرسيين او على سلالة الاشراف E ولم ترجح سلالة الموجب فأصبحنا نرى على الساحة اربعة سلالات كل سلالة منها كالجبل السالب ثم لاحقآ التحور L859 و ما ضم تحته من اشراف و سلالة الشيبي القائمة بذاتها كالجبل و إن كانت وحيدة نوعا ما والموجب و ما ضم تحته من تكتل للقبائل العدنانية ثم اخيرآ سلالة ال E . كل طرف منهم كان يرى انه صاحب الحق و لن ادخل في معمعة من هو صاحب الحق فيهم و لكن و كلكم تابع و شاهد القتال الذي وصل الى حد القذف لن ادعي بأنني لم اتورط احيانآ في بعض المناوشات لكن ليس هذا هو المهم . المهم هو انني عندما ناصرت سلالة الشيبي كنت ارى انها الاقوى على الساحة ( و رميت بسلالتي وراء ظهري ) و ظللت اترقب ظهور نتائج تساند سلالة الشيبي و كنت اتمنى ذلك صادقآ فقلة خروج النتائج لمصلحة هذه السلالة خفف حماسي تجاهها و قد يكون ذلك بسبب إهمالكم انتم و عدم بذلكم مزيدآ من الجهد والبحث يا ابناء السلالة . تتبعت النتائج وإذا بمزينة تخرج على الموجب و سليم مصر تخرج على الموجب و كنانة تخرج على الموجب ( قبل خروج بعض النتائج الاخيرة على غير الموجب ) طبعآ بدأ حماسي يفتر تجاه سلالة الأر و يتجه بإتجاه الموجب ليس لأنها سلالتي و لكن النتائج هي من حركني وضللت على هذا الحال حتى خرج التحور L859 و بدأت نتائجه تظهر قوته و بدأت أميل اليه بأنه الاقوى على الساحة مرة اخرى ( رميت بسلالتي وراء ظهري و تتبعت الاقوى على الساحة و هو يخرج من اعتى اعداء الموجب و ما زلت اراه الاقوى فهل من يفعل ذلك يتبع الهوى ام يحاول الوصول للحقيقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ) خرجت نتيجة الشيبي الجديدة على ال J1 لم اناصرها كما ناصرت الاولى وتعرضت للهجوم من كل حدب و صوب و سواء خرجت للموجب او للسالب فلن تغير من الامر شيء فكل لن يؤمن للأخر و لو فحصنا الجسد الطاهر لرسول الله صلى الله عليه و سلم فلن يسلم طرف للأخر لأجل كل هذا انا لا اريد ان اقنع احد انا اكون قناعاتي لنفسي و أي عينة اطرحها للنشر فمثلها مثل غيرها اطرحها للعلم و للباحثين الصامتين الذين يدخلون المنتديات بدون معرف و بصمت و يقرئون ثم ينسحبون فهم الاوثق و الاصدق في الحكم على ما تسير اليه الامور . بالمناسبة لا اريد الدخول في مناقشة مع احد بهذا الخصوص لكن لي عتب عليك اخي المتفائل انا لا ذنب لي النتيجة مثلها مثل غيرها و صاحبها اراد لها ان تعلن فهل عندما اعلنت النتيجة الاولى كنت نزيها و عندما اعلنت الثانية فقدت نزاهتي ؟؟؟؟ هل عندما قلت ان التحور L859 هو الاقوى و ما زلت اقوله هل كنت احابي زيدآ او عمرآ هل من يفعل ما افعله يتبع الهوى ؟؟؟؟؟؟؟
  7. نتائج أسلم وعبده من قبيلة شمر الطائية ..

    ( الموجود فقط وبالمقابل لها .. نتيجة مخفية .. إما عند غير واثق من نفسه أو عند ضعيف نفس من عاهات هذا العلم مما يعيق تقدمه .. ) أشهد بالله انك يا بو سعيد كفو و إنكم راقيين قول و فعل ياليت من يدور الانساب يدور الافعال قبل الانساب ونعم بكل سلالة ال R و اهلها
  8. مرثية جميلة فمان الله

  9. هل كانت العدنانية حلف

    هل كان مسمى القبائل العدنانية مجرد حلف مقدمة عندما دخلت في علم الحمض النووي و السلالات كان دخولي عليه كدخولي الى مسرح تقام فيه مسرحية فاتني منها مشاهد البدايات و جزء مهم و احداث تشكلت فيها نزاعات كانت النتائج و التحورات هي السبب إلا أن الممثلين للمسرحية كانوا هم من تفاعل مع الاحداث بعاطفة عاصفة شابها الكثير من المطامع أن يفوز كل طرف بغنيمة الإنتساب للعدنانية نعم أقر بأنه كان لكل طرف مبرراته في هذا النزاع إلا أن ما حصل من نزاع تجاوز حد المعقول في بعض فصوله و ما كان ليحدث ذلك إلا لأننا عرب إعتدنا الخصومة و ألفناها و كان الاولى لكل طرف أن لا يندفع بعاطفته و أمانيه الى حد أن تكون النتائج و التحورات المتغيرة و التي وجهت المتسرعين الطامعين منا الى الوهم بنيل العدنانية ثم إذا بالتحورات تقذف بأيدي الطامعين بعيدآ و لتقف بمنأى عن الجميع إلا من ستختاره هي بعد إرادة الله والى الان لم تتضح الرؤية بشكل كامل و نهائي إلا أن هنالك إشارات الممثلين و مشاهد المسرحية 1- جماعة السالب j1c3d 2- جماعة الموجب j1c3d2 3- جماعة حسن مكي e 4- جماعة ال r العاملين بصمت و أدب و الراضين بما قسم أو سيقسم الله لهم 5- باقي السلالات والذين اكتفوا من النزاع بالحياد كال g و غيرهم ولا يهنون مع الأخذ بالاعتبار جماعة ال j1c3 و غيرهم ممن صنفوا بأنهم لزموا الحياد .................................................. ............................. المشهد الاول طبعآ المشهد الاول من وقت دخولي المتأخر و ليس من بداية المسرحية مع تخيل للبدايات و نبدئه بجماعة السالب الوضع العام للسلالة j1 مع تجاوز جماعة ال j1c3 لأنهم تقريبآ لزموا الحياد أو أن نتائجهم و موروثهم لم يدخلهم في نزاع مع احد . كان الجميع تحت السلالة j1c3d و كانوا يشكلون فريقآ واحدآ حتى ظهور التحور l222 ( الموجب ) و يشكل بداية الانفصال للفريق الواحد و تشكل فريق الموجب الجديد و مع توالي خروج نتائج فحص التحور ميز هذا التحور الكثير من القبائل التي تحمل موروثآ عدنانيآ تحت لوائه و هذه حقيقة و إن أنكرها من أنكرها و أشدد على كلمة تحمل موروثآ عدنانيآ و ليس من الضرورة لأن نحكم بالعدنانية لأحد لأن موضوعي هو دراسة للوضع غي ظل المستجدات و سنأتي إليها لاحقآ بحول الله بينما بقيت الكثير من القبائل التي تحمل موروثآ قحطانيآ تحت السلالة j1c3d و كان ممكن للأمر أن يحسم بالعدنانية لجماعة الموجب إلا أن وجود تكتل للأشراف ( والذين يعتبرون أنهم قلب العدنانية ربما لأنه لم يظهر تحور يفصلهم حتى تلك اللحظة إبان الاحداث المؤسفة بين السالب و الموجب ) أقول كان ممكن الحسم بالعدنانية للموجب لولا وجود تكتل الاشراف على السلالة j1c3d و الذين يحملون مواريث قوية للإنتساب لأل البيت و لهذا السبب تآجل هذا الإعلان بالعدنانية المطلقة لجماعة الموجب و بالتأكيد أن أصحاب الموجب أصبحوا شبه متأكدين أنهم هم العدنانيين من خلال النتائج للكثير من القبائل و من ضمنها لأشراف و لكنهم لا يملكون مشجرات بقوة مشجرات اشراف السالب و يغتقدون أن ثمة خطأ تاريخي أو دخول لأشاعرة في النسب لأل البيت و حجتهم في ذلك أن قريش و الاشراف لا بد أن يكونوا في قلب القبائل العدنانية و ليس العكس . طبعآ كان لجماعة السالب رأي آخر سنورده بحول الله في الحلقة القادمة ( أرجو ملاحظة أنني اكتب هذا الموضوع لأسرد أحداث و فصول دوري فيها لا يتعدى دور الراوي لقصة مع رأيي الذي سأضعه أخر الأمر في ظل المستجدات و ظهور نتائج أعلم عن نتيجة للموجب لم تتبلور بعد و لا أعلم علاما ستسفر نتيجة الإعلان عنها لأنها قوية و تحورات قادمة و بقوة و ابرزها التحور l859 ربما سيكون من خلالها الحسم ) قريبا بحول الله نكمل المسرحية
  10. يوم جميل

    منقول كان هناك صبي ضرير يجلس على درج احد المباني، وضع قبعته القديمة أمامه بالقرب من قدميه، فيما حمل لافتة كتب فيها العبارة التالية: "أنا ضرير أرجو المساعدة". ولم يكن في القبعة سوى بعض القطع النقدية القليلة التي جادت بها أيادي بعض المارة. ولم يمر وقت طويل حتى أتى رجل، فاخرج بعض القطع النقدية من جيبه ووضعها في القبعة. ثم اخذ اللافتة وقلبها وكتب عليها بعض الكلمات، ووضعها بطريقة معينة حتى يتسنى لعدد كبير من الناس أن يروا الكلمات الجديدة التي كتبها. وسرعان ما أخذت القبعة تضيق بالنقود. إذ وضع المارة الكثير من المال في قبعة الصبي الضرير. وجاء ذلك الرجل الذي غير اللافتة بعد الظهر ليرى كيف تسير الأمور. عرفه الصبي من وقع خطواته، فبادره قائلا: "ألست أنت من غير كلمات لافتتي هذا الصباح؟ ماذا كتبت؟". قال الرجل: "لم أكتب سوى الحقيقة، لقد كتبت ما كتبته أنت ولكن بطريقة مختلفة". كتبت: "اليوم يوم جميل… ولكنني لا أستطيع أن أرى ذلك". كلتا اللافتتين أخبرتا الناس أن الصبي كان ضريرا. ولكن اللافتة الأولى أشارت بأسلوب بسيط إلى أن الصبي كان ضريرا فقط. أما اللافتة الثانية فقد أشعرت الناس بأنهم محظوظين كونهم ليسوا فاقدي لنعمة البصر. ألا يجعلنا هذا نندهش لأن اللافتة الثانية كانت أكثر تأثيرا ووقعا في النفس؟ المغزى من القصة: كن دائما شاكرا لما انعم الله عليك... وكن خلاقا ومبدعا… عليك أن تفكر دائما بطريقة مختلفة وإيجابية. وعندما تمنحك الحياة 100 سببا للبكاء… اثبت لها أن لديك 1000 سببا للابتسام. واجه ماضيك دون تزمر وندم... وتعامل مع حاضرك بكل ثقة... استعد للمستقبل دون وجل. وكن مؤمنا وتخلص من الخوف. أجمل شيء في هذه الحياة… هو أن ترى شخصا يبتسم... بل والأكثر جمالا، أن تدرك بأنك أنت السبب وراء ابتسامه! استمتع بيومك بقلب عامر بالامتنان ولا تقنط من رحمة الله.
  11. الحمض النووي والسلالة الإبراهيمية

    انعم و اكرم ببنو شيبة لا شك بأن الامانة الملقاة على عاتقكم يا سمو الذات و مجموعة العمل لديكم أمانة كبيرة و عليكم جهد مضاعف لإثبات أحقية هذه العائلة الكريمة بالفوز بالسلالة الابراهيمية قي ظل النتائج التي تذهب بالمتابع في أكثر من إتجاه وصولآ للسلالة الابراهيمية و لأنهم هم بالفعل أصرح قريش على الاطلاق اسأل الله أن يظهر الحق أينما كان
  12. هديتي الثانية لأحبابنا هنا

    تعبر عن مشاعرك هههههههههه و من قال لك ان مشاعرك تعبر عن شيء أنك كا الذين يطلق عليهم الفنانين التشكيليين اصحاب فلسفة الفن التشكيلي و الذين اعتقد في رآيي انهم ثلاثة ارباع مجانين لوحاتهم شخاميط و خرابيط لا يفهمها احد الا بعد أن يشرح راسمها مضامينها الفلسفية الجنونية و التي تختلج في افكاره المجنونة و آخر الامر لا يقتنع بأفكاره الا مجنون مثله و افكارك مثلهم و تفكيرك هو مثل تفكير راسمي هذه اللوحات و تزيد عنهم و تتميز بلوثة في عقلك قل مثيلها الحمد لله الذي اذهب القذافي و ابقاك لنا عوضآ عنه و الحمد هنا لله ليس لذهاب القذافي فمالي و ماله و قد افضى الى ربه و لكن الحمد لله ان ابقاك لنا فقد إفتقدنا شطحاته و ها انت تعوضنا عنه و انا سأطلق عليك مقولة ربما ستلازمك ابد الدهر بالمنتديات ( ليس على الكندي حرج
  13. هديتي الثانية لأحبابنا هنا

    لا عليك اخي الكريم فإنني لا أتأثر بكلام با بحر الكندي بقدر ما اضحك منه و اتندر منه فلا عليك
  14. هديتي الثانية لأحبابنا هنا

    الاخوان في المنتدى الرجاء ملاحظة ان هنالك تداخل عند كتابة النص و لخبطة تؤدي الى عدم تناسق الكلام فالرجاء ملاحظة ذلك كمثال كتبت اعلاه ان الاشراف منذ عام ستمائة هجري على السالب و واغلب نتائج القبائل العدنانية على الموجب و واصرح بيت و عائلة في قريش عللا سلالة الأر و كما ترون تداخل النص عندما كتبت الارقام او الحروف بالانجليزي في النص الاول فالرجاء من الاخ سمو الذات و سعود ملاحظة هذه المشكلة
  15. هديتي الثانية لأحبابنا هنا

    و من قال لك ايها المعتوه انني اجامل او انافق و لكن هذا هو مفهومك السقيم هل ايها المعتوه عندما افحص عينة و اعلنها كما هي و اسلمها لأهلها أكون منافقا أم تريدني أن أخفيها لأنها على غير سلالتي هل عندما ادافع عن قوة عينة بما تحمل من موروث قوي في الشهرة و الاستفاضة اكون نافقت بالله عليك من كان يشك ولو مجرد شك في بنو شيبة قبل الحمض النووي الجواب لا احد على الإطلاق و حتى الان ما زالت للعينة و النتيجة قوتها و هيبتها اما ما تسميه تناقض ففهمك لا يرقى الى تحليله هو انني في حيرة حقيقية من النتائج فأصرح قريش على السلالة r و ألاشراف ذوي تسلسل النسب منذ 600 هجرية على السالب ثم نجد أن أغلب النتائج للقبائل ذات الموروث العدناني فغلى الموجب الا ترى التناقض الذي يدفع الانسان التنقل في قناعاته بناءآ على النتائج و هو في مهب ريح تتغير في اتجاهاتها كل حين ايها المعتوه إنني عندما يثبت الحق لأي سلالة فإني خلفها أدفعها للأمام في ساحة الوصول لهرم العدنانية الاعلى دون تمييز لمن هي سواء كانت على سلالتي ام خالفتها فليست العدنانية يحوزها الانسان بالتمني و لكن من ثبتت له فحري بنا أن نناصرها لمن تثبت له و هي للأن لم تثبت لأحد بشكل قطعي و نهائي بحسب رآيي فلا مانع أن آميل مع الحجج المطروحة على الساحة بحسب قوتها وهي متأرجحة حتى الساعة تارة هنا و تارة هنا حتى تأتي حجة دامغة لسلالة ما يظهرها الله على من سواها و عندها ايها المعتوه إن لم أناصرها فلك أن تلومني يبقى امر لا يختلف عليه إثنان و لا يشك فيه أنك معتوه و لك شطحات تكتب و بماء من ذهب في كتاب الحمقى و المغفلين في العصر الحديث
×

© 2017 Arab-Dna.Com

Contact Us D.O.H.A@outlook.com

             © 2017 Arab-Dna.Com