اذهب الي المحتوي
SAUD

توقعات لتحورات اسفل M417

Recommended Posts

صورة

سابقاً كانت هناك توقعات أخذت من مشروع ال ١٠٠٠ جينوم ان يكتشف تحورات للسلالة الآرية R1a1a1 تحت التحور العملاق M417

فكانت التوقعات كالتالي و ذلك بعد اكتشاف

Z645 & Z651

في حقيقة اكتشفتها مؤخراً عن التحورات المتساوية و شركة فاميلي تري هي انهم لو وجدوا لديك تحور مساوي للتحور العلوي فإن فني المختبر قد يضع لك هذا التحور في الصفحة او يكتفي بالتحور الأعلى له

لذلك تظهر بعض النتائج موجبة Z651 ولكن الفني يعطي التحور النازل منه تماماً Z93 مما يعطينا التحور L342 كما هو موضح بالصورة المعدة مسبقاً قبل التحديث الجديد بالأمس

و هذا هو التحديث الجديد الذي نزل بالامس

الرباط الخاص بي

سوف تلاحظون التحور L342 و بجانبه الترميزات الثلاثة للتحور L319.4, L348.3, L349.2

الغريب ان نتيجتي و نتيجة ابن عمي بو سعيد اعطانا توماس كرهان ( اي نعم كرهان - ضحكوا الحين ) الترميزات الثلاثة كاملة ولكن الفلسطيني جمال كوسعد اعطاه ترميزين و فقد فيهم L349

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة
مشاركة المحتوى على مواقع أخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم يا سعود على تزويدنا بهذه المعلومات

ولكن عندي سؤال : هل كل تحور يمثل جد من الأجداد ؟

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

ما هو عمر كل تحور من هذه التحورات وهل العينات في R1a1a1 كلها تحت تحور واحد او اكثر؟؟ وارجو الإفادة حول العينة M6710 وايضا عينة الشيبي على اي تحور؟؟

تحياتي ومع الشكر والتقدير لجهودكم الواضحة في هذا المنتدى

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم يا سعود على تزويدنا بهذه المعلومات

ولكن عندي سؤال : هل كل تحور يمثل جد من الأجداد ؟

هلا اخوي عبدالله ، وجود تحور يعني في أحد الأجداد حصل عنده التحور هذا و بناء على تباعد العينات تحت هذا التحور يقدر عمر عمر لهذا التحور ، قريباً جداً سوف يضاف تصنيف جديد الى مشجرة السلالة R1a في الفاميلي تري يمثل جد للتحور L342

Z93

سيكون متوفر للطلب قريباً

ما هو عمر كل تحور من هذه التحورات وهل العينات في R1a1a1 كلها تحت تحور واحد او اكثر؟؟ وارجو الإفادة حول العينة M6710 وايضا عينة الشيبي على اي تحور؟؟

تحياتي ومع الشكر والتقدير لجهودكم الواضحة في هذا المنتدى

حاضرين لك طال عمرك أنت و بوعبدالله

طال عمرك لحد الحين حنا منتظرين نتائج عربية عديدة للتحور L342 وكذلك القائمين على فحص هذا التحور لديهم قائمة طويلة من الانتظار مما يعني ان العمر المقدر لحد اليوم ٤٥٠٠ سنة جامعة لموجبين التحور ولكن بعد اكتمال نتائج الفاحصين بالتأكيد سوف نحصل على عمر جديد للتحور

ياريت تتواصل معاي لو كنت مهتم اكثر بهذه النتائج و العينة المذكورة

عينة الشيبي في قائمة الانتظار مع ان الشيبي كان من المفترض تخرج نتيجته قبل نتيجتي لكن حظي حلو و طلعت قبلها

و تقبل مني خالص التحية

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة
تسلم على هذه المعلومات القيمة ....

عينة الشيبي في قائمة الانتظار مع ان الشيبي كان من المفترض تخرج نتيجته قبل نتيجتي لكن حظي حلو و طلعت قبلها

حتى في الجينات واسطة !!! ...

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

ظهرت نتيجة الوهبة التميمي

و جر وراه كل تميم الوهبة

L342+

صورة

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

بارك الله فيك اخي سعود

تقول انه ظهرت نتيجة الوهبة التميمي

و جر وراه كل تميم الوهبة

L342+

وقد اعلن في مشروع بني خالد ان الوهبه على السلالة j1

اين الخلل واين المصداقية

صورة لنتائج مشروع بني خالد وعينتان للوهبه من تميم

صورة

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

هلا اخوي عبدالله ، وجود تحور يعني في أحد الأجداد حصل عنده التحور هذا و بناء على تباعد العينات تحت هذا التحور يقدر عمر عمر لهذا التحور ، قريباً جداً سوف يضاف تصنيف جديد الى مشجرة السلالة R1a في الفاميلي تري يمثل جد للتحور L342Z93 سيكون متوفر للطلب قريباً حاضرين لك طال عمرك أنت و بوعبداللهطال عمرك لحد الحين حنا منتظرين نتائج عربية عديدة للتحور L342 وكذلك القائمين على فحص هذا التحور لديهم قائمة طويلة من الانتظار مما يعني ان العمر المقدر لحد اليوم ٤٥٠٠ سنة جامعة لموجبين التحور ولكن بعد اكتمال نتائج الفاحصين بالتأكيد سوف نحصل على عمر جديد للتحور ياريت تتواصل معاي لو كنت مهتم اكثر بهذه النتائج و العينة المذكورةعينة الشيبي في قائمة الانتظار مع ان الشيبي كان من المفترض تخرج نتيجته قبل نتيجتي لكن حظي حلو و طلعت قبلها و تقبل مني خالص التحية

أشكرك أخي الكريم// بس ممكن تشرح لي شلون يعني موجبي التحور وهل عينانتا لحد الآن كلها تحت هذا التحور الموجب؟؟والسؤال هل لو اكتملت الفحوصات ممكن ينقص عمر التحور والا الاحتمال دائما هو في الزيادة وغير قابل للنقص؟بالنسبة للتواصل اختر اي طريقة للتواصل ولي الشرف والله وش رايك تشرفنا في الرياض..تحياتي وتقديري لكم،،

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

أشكرك أخي الكريم// بس ممكن تشرح لي شلون يعني موجبي التحور وهل عينانتا لحد الآن كلها تحت هذا التحور الموجب؟؟والسؤال هل لو اكتملت الفحوصات ممكن ينقص عمر التحور والا الاحتمال دائما هو في الزيادة وغير قابل للنقص؟

يجب الفحص لمعرفة مدى تواجد العينة تحت سقف هذا التحور او لا ، و العلاقة طردية بالنسبة لعمر التحورات ، اينما وجدت عينة بعيدة زاد عمر التحور

بالنسبة للتواصل اختر اي طريقة للتواصل ولي الشرف والله وش رايك تشرفنا في الرياض..

تسلم طال عمرك ، انا كنت حاجز على الرياض في ١٦ الشهر لكن ظروف العمل اجبرتني على الغاء الاجازة ، لكن بإذن الله راح ازوركم قريباً

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

بارك الله فيك اخي سعود

تقول انه ظهرت نتيجة الوهبة التميمي

و جر وراه كل تميم الوهبة

L342+

وقد اعلن في مشروع بني خالد ان الوهبه على السلالة j1

اين الخلل واين المصداقية

صورة لنتائج مشروع بني خالد وعينتان للوهبه من تميم

صورة

مرحبا الغالي ابوسلليمان الخالدي ..

يقصد اخونا سعود .. جر وراه تميم الوهبة .. على السلالة R1a1a ..

لا يوجد خلل ولا افتقاد للمصداقية .. في كلا الاطراف ..

ظهروا تميم الوهبة على السلالة j .. كما تفضلت سالب للتحور l222.2 .. وظهرت نتايج أيضاً على نفس السلالة موجبة للتحور ذاته ..

وظهروا أيضاً على السلالة الكريمة e ..

بكل الحالات والنتائج .. يظل الحمض النووي .. يثبت .. ولا ينفي ويخرج أصحاب الانساب المشهور والمستفاض عنهم عن نسبهم ..

وهذا مانحن عليه التزاماً بما جاء عن المجمع الفقهي .. في هذا العلم ..

دمت ودام نورك ..

لا عدمنا حضورك ..

/

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

مرحبا الغالي ابوسلليمان الخالدي .. يقصد اخونا سعود .. جر وراه تميم الوهبة .. على السلالة R1a1a ..لا يوجد خلل ولا افتقاد للمصداقية .. في كلا الاطراف .. ظهروا تميم الوهبة على السلالة j .. كما تفضلت سالب للتحور l222.2 .. وظهرت نتايج أيضاً على نفس السلالة موجبة للتحور ذاته ..وظهروا أيضاً على السلالة الكريمة e .. بكل الحالات والنتائج .. يظل الحمض النووي .. يثبت .. ولا ينفي ويخرج أصحاب الانساب المشهور والمستفاض عنهم عن نسبهم ..وهذا مانحن عليه التزاماً بما جاء عن المجمع الفقهي .. في هذا العلم .. دمت ودام نورك ..لا عدمنا حضورك ../

يبدوا انك لم تفهم ياسموالذات ان صاحب عينة e لاينتمي الى الوهبة بل عائلته تعتقد انها من الوهبة اما الR فلا اعرف عنهم شيئا اما الذيمن ظهروا سالبين التحور فهم من بني خالد وهم موضوعون في مشجرة بني خالد ولا علاقة لهم بالوهبة

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

يبدوا انك لم تفهم ياسموالذات ان صاحب عينة e لاينتمي الى الوهبة بل عائلته تعتقد انها من الوهبة اما الR فلا اعرف عنهم شيئا اما الذيمن ظهروا سالبين التحور فهم من بني خالد وهم موضوعون في مشجرة بني خالد ولا علاقة لهم بالوهبة

يبدو انك لاتعرف شيء لذلك سابسطها لكلايمكن تكون تميم على الموجب ولو مشت البقرة على قرونها :D

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

يبدو انك لاتعرف شيء لذلك سابسطها لكلايمكن تكون تميم على الموجب ولو مشت البقرة على قرونها :D

اخي هاوي تميم الموجب هم تميم قضاعيين جينيا وليسوا تميم مضر

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

الاخ العزيز عليان ---

هل تميم موجب 222.2 من قضاعة --- هل هذا يعني ان كل من موروثة مضري الا قريش السالبة من قضاعة .

لكن اخي الكريم سؤال بسيط جدا .

من هم اصرح نسبافي مضر قريش J1c3d ام الشيبي R1a1a1 , وكيف نوفق بين عين الشيبي وعينات قريش السالبة , ناهيك عن قريش h < e < وغيرهم من السلالات الكريمة .

اخي العزيز , اترك عنك , ما يتناقلة ذوي الاطماع في النسب الهاشمي , ودعنا نبحث عن القبائل الشهيرة في مضر والتي توارثت شهرة انتسابها من جميع السلالات ونقارن بينهما .

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

الاخ العزيز عليان ---هل تميم موجب 222.2 من قضاعة --- هل هذا يعني ان كل من موروثة مضري الا قريش السالبة من قضاعة .لكن اخي الكريم سؤال بسيط جدا .من هم اصرح نسبافي مضر قريش J1c3d ام الشيبي R1a1a1 , وكيف نوفق بين عين الشيبي وعينات قريش السالبة , ناهيك عن قريش h < e < وغيرهم من السلالات الكريمة .اخي العزيز , اترك عنك , ما يتناقلة ذوي الاطماع في النسب الهاشمي , ودعنا نبحث عن القبائل الشهيرة في مضر والتي توارثت شهرة انتسابها من جميع السلالات ونقارن بينهما .

لانه لا يوجد احد صريح بالموجب سوى قضاعة رغم جيش العينات المتواجدة ولكنها هشة لايمكن الاعتماد عليها

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

الاخ العزيز عليان ---

هل تميم موجب 222.2 من قضاعة --- هل هذا يعني ان كل من موروثة مضري الا قريش السالبة من قضاعة .

لكن اخي الكريم سؤال بسيط جدا .

من هم اصرح نسبافي مضر قريش J1c3d ام الشيبي R1a1a1 , وكيف نوفق بين عين الشيبي وعينات قريش السالبة , ناهيك عن قريش h < e < وغيرهم من السلالات الكريمة .

اخي العزيز , اترك عنك , ما يتناقلة ذوي الاطماع في النسب الهاشمي , ودعنا نبحث عن القبائل الشهيرة في مضر والتي توارثت شهرة انتسابها من جميع السلالات ونقارن بينهما .

من قال بقضاعية التحور اعتمد على كون 4 قبائل قضاعية صريحة النسب الى قضاعة تحت هذا التحور وهي نهد وجهينة وعذرة وبني زيد اضف الى ذلك ان ماركراتهم تقول بأنهم اقدم ناس داخل التحور اي اصل التحور قضاعي نسبا

وبالنسبة للنسب الهاشمي فصدقت هو مطمع للكل الموجب والسالب وغيرهم لكن عند دراسة السلالات نقلص بعدها الاحتمالات ونحصر العدنانية في سلالة او سلالتين حتى نقع على السلالة الابراهيمية الصحيحة وحتى الان السلالة r و e لم تأخذ كفايتها من الدراسات فكل الدراسات منصب على ال j1 بشقيه وفي القسم السالب لم نجد الا قحطان وفي القسم الموجب الذي هو متفرع من السالب اصرح النتائج فيه واغلبها قضاعية

وقضاعة بالتاريخ وحسب الروايات ترجع الى قحطان وهذا جاء متوافقا مع الحمض النووي اي ان الموروث تطابق مع الحمض

(( اي ان القسم الموجب المتفرع من السالب هي قضاعه المتفرعه من قحطان ))

وكما قلت ادعاء النسب الهاشمي عند السالب والموجب هو مطمع وادعاء لا يستدل به على السلالة الابراهيمية

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

الأحباب الكرام ..

للكل رأيه الخاص .. ومايعتقده هو حر نفسه ..

نسمع أراء من هنا وهناك .. في حدود إبداء رأي معين .. مع اختلاف جهات النظر .. مثل هذا الأمر طبيعي ..

لكن الاصرار على الراي وفرضه .. في موضوع غير محله ..

يخالف المقام .. ناهيك عن المقال المخالف أصلاً للسياسة العامة للمنتدى ..

5- يحظر الجزم والقطع بوصف خط أو تحور جيني لأصل من الأصول العربية .

دمتم لنا ..

/

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

يجب الفحص لمعرفة مدى تواجد العينة تحت سقف هذا التحور او لا ، و العلاقة طردية بالنسبة لعمر التحورات ، اينما وجدت عينة بعيدة زاد عمر التحور

تسلم طال عمرك ، انا كنت حاجز على الرياض في ١٦ الشهر لكن ظروف العمل اجبرتني على الغاء الاجازة ، لكن بإذن الله راح ازوركم قريباً

ما هو نوع الفحص؟ وهل تنصحنا القيام به؟ وهل قام احد بهذا الفحص؟ وهل يوجد اي ماتش بين عينة الاخ/ الشيبي واي شخص آخر.....عذرا على كثرة الاسئلة

آه والله حسافة بس الجايات اكثر وتراك وعدتنا خلاص..

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

مرحبا الغالي ابوسلليمان الخالدي .. يقصد اخونا سعود .. جر وراه تميم الوهبة .. على السلالة R1a1a ..لا يوجد خلل ولا افتقاد للمصداقية .. في كلا الاطراف .. ظهروا تميم الوهبة على السلالة j .. كما تفضلت سالب للتحور l222.2 .. وظهرت نتايج أيضاً على نفس السلالة موجبة للتحور ذاته ..وظهروا أيضاً على السلالة الكريمة e .. بكل الحالات والنتائج .. يظل الحمض النووي .. يثبت .. ولا ينفي ويخرج أصحاب الانساب المشهور والمستفاض عنهم عن نسبهم ..وهذا مانحن عليه التزاماً بما جاء عن المجمع الفقهي .. في هذا العلم .. دمت ودام نورك ..لا عدمنا حضورك ../

بارك الله فيك سمو الذات لا اعتقد انها تحالفات في الوهبه بقدر ماهي عدم مصداقية في القائمين على مشروع بني خالد والذين لا يمثلون القبيلة لانهم يعملون لاهداف شخصية

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

ما هو نوع الفحص؟ وهل تنصحنا القيام به؟ وهل قام احد بهذا الفحص؟ وهل يوجد اي ماتش بين عينة الاخ/ الشيبي واي شخص آخر.....عذرا على كثرة الاسئلةآه والله حسافة بس الجايات اكثر وتراك وعدتنا خلاص..

تطلب فحص التحور L342وهناك مجموعة كبيرة من الشباب طلبوا الفحص و نحن في انتظار نتائجهم و هناك نتائج ظهرت موجبة و هذا المتوقع لجميع عينات الجزيرة العربيةبخصوص الشيبي نعم ظهر معه ماتش حسيني ولكننا ننتظر ان يكمل الحسيني فحوصاته كاملة

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

^

^

أيضاً يوجد ماتش مخزومي مع الشيبي .. لم تكتمل فحوصاته ..

بالنسبة لفحص التحور ..

بلغت ابوعبدالله .. ارسلت له ايميل .. ولا رد علي .. اعتقد أنه طالع اجازة ومسافر ..

من زمان عنه الحقيقة .. عساه يرد سالم ..

/

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

^^أيضاً يوجد ماتش مخزومي مع الشيبي .. لم تكتمل فحوصاته .. بالنسبة لفحص التحور .. بلغت ابوعبدالله .. ارسلت له ايميل .. ولا رد علي .. اعتقد أنه طالع اجازة ومسافر .. من زمان عنه الحقيقة .. عساه يرد سالم ../

انا ناوي اتصل عليه وراح ابلغه ان شاء الله شكرا لك سمو الذات والشكر موصول لابو عبدالعزيزتحياتي،،

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

انا ناوي اتصل عليه وراح ابلغه ان شاء الله شكرا لك سمو الذات والشكر موصول لابو عبدالعزيزتحياتي،،

أمانة لو حصلته في اكرانيا تبلغه سلامي و تقوله ، سعود يقول خنت الاتفاق و رحت لوحدك

شارك هذه المشاركة

الرابط الخاص بالمشاركة

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

© 2017 Arab-Dna.Com

Contact Us D.O.H.A@outlook.com

© 2017 Arab-Dna.Com